تنظيف بنظام الساعة

يمكنك أيضاً زيارة

تنظيف بالساعة-TEL : 0585956111

 تنظيف بالساعة  تعتبر شركتنا من أفضل شركات التنظيف بالساعة التي توفر عاملات نظافة....

Rate this post

هل تبحث عن شركة تنظيف بنظام الساعة متخصصة في تنظيف الشقق والفلل وتقدم لك  كثيرا من عروض الاسعار؟؟؟

بحثت كثيرا بين شركات التنظيف ولم تجد مايلبي طلبك؟

نحن افضل شركة تنظيف في دبي. وذلك بشهادة معظم عملاؤنا اللذين طلبو خدماتنا لمرات كثيرة. ويمكنكم مراجعة تقييماتنا من العملاء على موقعنا ورؤية جميع اطلاعات الرأي عن شركتنا.

وفي هذه المقال سنشرح لك ماهي اسعارنا و مميزات شركتنا و اين نوفر لك خدمات النظافة. و كذلك كيف تقوم عاملاتنا في العمل و سنعرفك بجنسيات عاملاتنا و المزيد من المعلومات تابع القراءة مقال. تنظيف بنظام الساعة.

اسعار افضل شركة نظافة منازل بنظام الساعة في دبي

تنظيف بنظام الساعة و بأفضل الاسعار في الاسواق. و كذلك با الاضافة للفئة السعرية المناسبة لجميع العملاء. فنحن نقدم ايضا الكثير من عروض الاسعار التي ستكون مرضية لك لحد كبير. ومن الممكن ان يصل الخصم لحد ال20% وأكثر.

وذلك يعتمد على عدة اسباب وفي البداية سأذكر لك بعض اسباب التي ستؤهلك للحصول على عروضنا :

1- ان تكون من عملائنا الدائمين هذا سيؤهلك للحصول على أفضل العروض والخصومات.

2- في حال قمت بطلب عاملات التنظيف بالساعات لوقت طويل وادنى حد هو 4 ساعات.

3- قمت بطلب من شركتنا لمرة وحيدة واعدت الطلب لمرة ثانية ستحصل على عرض سعر.

والآن سأعطيك  لمحة عن اسعار شركتنا

1- ساعة تنظيف لاتشمل مواد بـ 35 درهم.

2- في حال عدم وجود مواد لديك. من الممكن الحصول على عاملات تنظيف بالساعة مع مواد والتكلفة هي 45 درهما للساعة.

المناطق التي نغطيها بخدمات تنظيف بنظام الساعة

خدمة تنظيف بنظام الساعة تغطي معظم الامارات في الدولة ( الشارقة – عجمان – دبي – ابوظبي ). ولذلك لا تقلق ابدا اينما كنت نستطيع الوصول اليك وفي الموعد المحدد بدون اي تاخير.
كل ماعليك هو الاتصال عن طريق رقم التالي 0585956111. واخبارنا بمكان تواجدك وتحديد نوع الخدمة التي تريدها وعدد الساعات المطلوبة وسنتواجد في الموعد والمكان المتفق عليه.
تنظيف بنظام الساعة

جنسيات عاملات تنظيف بنظام الساعة

لدينا عاملات تنظيف بنظام الساعة افريقيات الجنسية ومدربات على يد خبراء هذا المجال. ومؤهلات للعمل لساعات طويلة وبكامل النشاط.
 
كذلك تم تدريبهم في شركتنا على استعمال احدث الادوات و المواد. و ذلك للحصول على أفضل النتائج وليزهو منزلك او فلتك بالنظافة والرائحة الجميلة ويصبح ذو بيئة صحية مناسبة لاطفالك.
 
فنحن لسنا شركة تنظيف وحسب بلــ ايضا نقوم بعمليات التعقيم للمنازل بعد الانتهاء من أعمال التنظيف.

الأسئلة الأكثر شيوعاً

تنظيف الساعة هو خدمة مبتكرة تقدمها توب أتش سرفس، حيث يتم تنظيف المساحات المعينة بانتظام وفقًا لجدول زمني محدد.

من خلال نظام تنظيف الساعة، ستحصل على محيط دائم التنظيف والصيانة المنتظمة، مما يؤدي إلى الحفاظ على بيئة نظيفة وصحية بشكل مستدام.

بالطبع، يمكننا تنسيق جدول تنظيف الساعة وفقًا لاحتياجاتك الفردية وجدولك المناسب.

نعم، يمكننا تضمين جميع الأماكن المحددة في العقد في نظام تنظيف الساعة، سواءً كانت غرفًا داخل المنزل أو مناطق خارجية محددة.

نحن نتعاون معك لتحديد الأماكن التي تحتاج إلى التركيز عليها في كل جلسة، وسنضمن تلبية توقعاتك بدقة.

نعم، يمكنك تغيير موعد تنظيف الساعة أو إلغائه بمجرد إشعارنا في وقت مبكر ووفقًا لسياسة الإلغاء لدينا.

نعم، نحن نقدم خدمات تنظيف الساعة للمنازل والشركات على حد سواء، بما في ذلك المساحات التجارية والمكاتب.

نحن نقبل مجموعة متنوعة من وسائل الدفع بما في ذلك النقد والبطاقات الائتمانية والتحويل البنكي، ويمكنك اختيار الوسيلة التي تناسبك.

نعم، نحن نأتي مجهزين بجميع المواد والمعدات اللازمة لتنفيذ خدمة تنظيف الساعة بشكل كامل وفعال.

لبدء استخدام خدمة تنظيف الساعة، يرجى التواصل معنا عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني المدرجين على موقعنا الإلكتروني، وسيقوم فريقنا بتوجيهك خلال الخطوات التالية.

ميزات شركة عاملات تنظيف بنظام الساعة

تتميز شركتنا بالكثير من الخصائص التي تجعلها على رأس شركات تنظيف بنظام الساعة للمنازل. سنذكر في هذه الفقرة اكثر الميزات التي تجعلنا في قمة الشركات التي تقدم خدمة. تنظيف بنظام الساعة :

1- عاملات مدربات على يد خبراء هذا المجال حيثما تم تدريبهم لفترات طويلة كما مارسو العمل مع الشركة لفترات طويلة. وذلك ادى لثقل خبراتهم حتى اصبحو الان من المحترفات.

2- اسعارنا و كذلك عروضنا على خدمات النظافة بنظام الساعة لاتقبل المنافسة ابدا وكما شرحنا في الفقرة السابقة ان الخصم قد يصل الى 20% من السعر الكلي.

3- تعطي شركتنا اهمية كبيرة لعملائها لذلك بعد انتهاء العاملات من عملهم تتواصل الشركة مع العميل لمعرفة ما اذا كان راض عن اداء عاملاتنا ام لا.

4- ترسل الشركة شخص يمثلها للاطلاع على جودة أداء عاملات التنظيف بنظام الساعة وفي حال كان هناك اي خلل في ادائهم او هناك اي شكاوي من العميل فسيطلب ممثلنا من الخادمات القيام با اعداة الاعمال التي لم يكن راض عنها الزبون.

5- تقدم لك شركتنا ضمانات جودة بعد انتهاء الخدمة. فمن الممكن اعادة تقديم الخدمة مجانا مرة اخرى وذلك بعد مضي 24 ساعة وليس اكثر.

ادنى حد من الساعات التي يمكنك بها طلب خدمات تنظيف بالساعة

لاتقبل الشركة با ارسال عاملاتها لأقل من ساعتين. ولذلك لايمكنك الحصول على عاملاتنا لساعة فقط.

وذلك لاننا نتكفل بتوصيل العاملات الى المكان المطلوب. وفي حال طلبك لساعة او ساعتين وكان مكانك بعيد عن مقر شركتنا.

فمن المؤكد اننا سنضع من المال مايزيد عن اجر الساعة او الساعتين من العمل. بينما اذا كان مكانك قريب من مقرنا الرئيسي في دبي انترناشونل ستي من الممكن ان تطلب ساعتين على الاقل.

باقاتنا الشهرية

اذا كنت تريد انشاء عقد شهري مع شركتنا فلامانع بذلك. وبكل تاكيد سيكون سعر الساعة مختلف تماما عن الاسعار التي ذكرناها في الفقرات السابقة وساطلعك الآن على الأسعار. كذلك على الباقات الشهرية.

الباقة الشهرية الأولى

3 ساعات 3 مرات في الاسبوع 39 درهما للساعة الواحدة (تشمل المواد)

شرح الباقة : في حال اختيارك لباقاتنا هذه فسيتم ارسال لك عاملات التنظيف مع المواد لمدة ثلاث مرات في الاسبوع الواحد. بالتالي انت ستحصل على  الخدمة 12 مرة في الشهر. وهذا كاف بعض الشيئ للحصول على نتيجة مثالية ومبهرة. واضافة الى ذلك تستطيع تحديد اليوم و التوقيت اللذي تريد به العاملات.

 

الباقة الشهرية الثانية

3 ساعات 4 مرات با الاسبوع 39 درهما (تشمل المواد)

شرح الباقة : في حال اختيارك لباقاتنا هذه فسيتم ارسال لك عاملات التنظيف مع المواد لمدة  4 مرات في الاسبوع الواحد. بالتالي انت ستحصل على الخدمة 12 مرة في الشهر وهذا كاف بعض الشيئ للحصول على نتيجة مثالية ومبهرة. واضافة الى ذلك تستطيع تحديد اليوم و التوقيت اللذي تريد به العاملات.

ومن الجدير بالذكر انك تستطيع تحديد عدد الساعات وعدد المرات التي سنقدم لك بها الخدمة بما يتناسب معك فلا داعي للتقيد في الساعات و المرات المذكورة اعلاه اذا لم تناسبك الباقة الاولى و الثانية فيمكنك الأتصال على هذا رقم 0585956111 او محادثتنا واتس اب من هنا.

ماذا يقول عملاؤنا؟

الخدمات، الأخبار والمدوّنة.

TEL : 0585956111 تنظيف بالساعة

احجز الآن تعتبر شركتنا من أفضل شركات تنظيف منازل بالساعة التي توفر خدمة عاملات نظافة. حيث لدينا أفضل عاملات التنظيف و المدربات على يد خبراء مجال التنظيف. ولذلك لاداعي للقلق

شركة تنظيف فلل
شركة تنظيف فلل – TEL 0585956111

هل لديك فيلا وتبحث عن شركة تنظيف فلل توفر لك عروض اسعار مميزة ولقد بحثت كثيرا بين افضل شركات تنظيف الفلل ولم تجد شركة تلبي لك رغبتك في الحصول على